الخطوة الأولى دائما ما تكون الأصعب، تواصل معنا:
خدمة العملاء لدينا متاحة من السبت إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً +201024306363 [email protected]
تابعنا:
خدمات تصميم الجرافيك Graphic Design

تصميم الجرافيك يمثل شكل الاستقبال الذي سيبدأ به العميل التعرف على مشروعك أو نشاطك التجاري،

وفي الآونة الأخيرة زاد العمل في مجال الجرافيك ديزاين بسبب التنافس القوي بين الشركات والخدمات على الظهور بأكثر التصاميم جاذبية، لكسب اهتمام أكبر عدد من العملاء والمستخدمين.

ما هو الجرافيك ديزاين Graphic Design؟

أحد أشكال الفنون الحديثة والذي يعتمد على الأشكال التوضيحية والألوان وغيرهما من المؤثرات من أجل إيصال فكرة أو رسالة أو إبراز هوية خاصة بمنتج أو شركة.

تصميم الجرافيك ل Logos والمنتجات وتصميم الويب وغيرهم لا يتم بشكل عشوائي وبسيط كما يتخيل معظم الناس، بل يحتاج لدراسة المشروع المراد التصميم له وفهم المنتج وطبيعة الجمهور المستخدم،

وبالتأكيد لابد يكون هذا من خلال مصمم إعلانات محترف ومتخصص في التسويق الرقمي حتى يضفي قيمة تسويقية لتصاميم أي مشروع.

أهمية تصميم الجرافيك

1- يمكن توصيل رسالة شركة أو أفكار مشروع ومنظمة باستخدام تصاميم الجرافيك، حيث يمكن الربط بين الفكرة ووعي المجتمع المُستقبل لها من خلال تصميم يُذكر الناس بهذه الخدمة، فهناك شعارات لا يمكن نسيانها خاصة بمنظمات تعليمية وتقنية وتجارية، وذلك بسبب الجرافيك ديزاين الاحترافي، فكلما رأينا التصميم نتذكر تلك الشركة أو المستشفى.

2- عصرنا الحالي هو عصر الصورة فبها تستطيع لفت انتباه الجمهور بسرعة، خاصًة على منصات التواصل الاجتماعي التي يتواجد بها مليارات المستخدمين، ويمكن تصميم إعلانات للسوشيال ميديا بطريقة تناسب كل منصة من خلال الجرافيك ديزاين لجذب انتباه الجمهور.

3- يستطيع تصميم الجرافيك إرشاد الناس لأفكار معينة والتأثير عليهم لإبعادهم عن أفكار أخرى، وهذا ما تستخدمه المنظمات التعليمية والصحية، فالجرافيك ديزاين يربط بين وعي الناس والفكرة المراد إيصالها.

4- تصاميم الجرافيك الاحترافية تزيد من ثقة العملاء بالشركة، فإذا رأي العميل مشروع تصاميمه عشوائية أو logo الشركة غير احترافي ولا يرتبط مع أهداف الشركة هل سيثق بالخدمات التي تقدمها أم سيتوجه للمنافس الذي أهتم بالشعار الذي يوضح هويته ورسالته!

5- كلما زادت خبرة مصمم الجرافيك في التسويق الرقمي كلما زادت احترافية التصميم، لأنه من خلال تصميم الجرافيك يستطيع محاورة عقلية العميل ووضع نفسه مكانه وفهم احتياجاته، وهذا سيخلق ارتباط عاطفي بين العميل وهوية الشركة، وهو ما تشترك فيه كل العلامات والشركات المشهورة، وهذا بالتأكيد سيضيف لأهداف الترويج وزيادة المبيعات.

6- أشارت الإحصائيات إلى أن الشركات التي تهتم بجودة تصاميم الجرافيك وتصميم الشعارات Logos لشركاتهم يعود ذلك بزيادة على نسبة المبيعات السنوية بحوالي 10%.

7- يمكن دمج تصاميم الجرافيك مع الموشن جرافيك لإنشاء مقطع فيديو قصير يختصر رسالة الشركة سواء كانت للجمهور أو بين مؤسس المشروع والموظفين في الاجتماعات، وهذا الأسلوب فعّال جدًا في التسويق أو عرض الأفكار.

8- تصميم الجرافيك تأثيره قوي جدًا في الترويج للشركات الناشئة، فعندما تدخل للسوق يكون هناك منافسين أقوياء ولكي تحصل على فرصة للمنافسة تحتاج تصاميم جرافيك احترافية لجذب العملاء.

خدمة تصاميم الجرافيك Graphic Design في Next To U

خدمة تصاميم الجرافيك Graphic Design في Next To U

خدمة الجرافيك ديزاين في شركة Next To U

فريق Next To U يجمع بين خبرة تصاميم الجرافيك والتسويق الرقمي مما يضيف قيمة إبداعية وتسويقية للتصاميم.

1- نقوم بعمل تصميم الشعارات Logos للشركات الكبيرة والناشئة التي تريد الدخول لساحة المنافسة بكل ثقة وتسعى لترك بصمة مع الجمهور، مع إمكانية الربط بين مهارات الجرافيك ديزاين والموشن جرافيك بما يتناسب مع الفكرة.

2- تصميم الإعلانات للسوشيال ميديا للترويج للخدمات بأسلوب عالي الجودة يزيد من ثقة وتقدير العملاء للخدمة.

3- تصميم المنتجات بأسلوب يدعم استراتيجية التسويق.

يمكنك التواصل معنا بالضغط على أيقونة واتساب الظاهرة على الشاشة.

شغفنا هو مساعدة رواد الأعمال والشركات للوصول للقمة.
هل أنت جاهز للوصول للقمة؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نُضيءُ لَك الطَرِيق للْوُصُولِ للقمة !

هل أنت جاهز للوصول للقمة ؟

ابدأ معنا مشروع
  • right image
  • Left Image