الخطوة الأولى دائما ما تكون الأصعب، تواصل معنا:
خدمة العملاء لدينا متاحة من السبت إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً +201024306363 [email protected]
تابعنا:
خدمة بناء العلامة التجارية Branding

نقدم خدمة بناء العلامة التجارية Branding إذا كنت تسعى لوضع أساس واستراتيجية قوية لنشاطك التجاري أو خدماتك وتتميز عن المشروعات المتواجدة في السوق بهوية أصيلة؛ فبالتأكيد يجب أن تتعاون مع خبراء في كيفية بناء Branding لأن المنافسة قوية بين الشركات التي استطاعت بناء براند على مدار السنين وكسبت ولاء العملاء، كما أن هناك كثير من الاستراتيجيات التسويقية والإبداعية التي لن يستطيع تغطيتها إلا متخصصين في كيفية بناء Branding.

بناء العلامة التجارية

نقوم بدراسة المشروع أو الخدمات بداية من فهم أهداف ورسالة المشروع مرورًا بكل المراحل ووصولًا إلى تسويقه على نطاق واسع وبخطة احترافية.

1- نقوم في شركة Next To U بالاستمتاع الجيد للعميل بداية من تحديد الهدف من إنشاء الشركة، وما الذي يجعل هذه الخدمة فريدة عن غيرها؟ وما القيمة التي سيضيفها المشروع للجمهور؟ وما هي مميزات الخدمة وعيوبها؟

2- يجب إبراز المميزات القيّمة لأي شركة لأنها هي التي سيتذكرها الجمهور ويرتبط بها ذهنيًا وعاطفيًا، وهي أساس نجاح أي علامة تجارية.

3- فالتعاون الجيد مع صاحب المشروع لفهم نوايا مشروعه سيساعدنا على بلورة أهداف النشاط التجاري ومزاياه وبناء Branding قوي.

بناء العلامة التجارية Brand Building

تمييز شكل البراند

تحديد اسم البراند بما يتوافق أولًا مع أهداف ورسالة الشركة، وبما يتناسب مع السوق ونشاط المنافسين، وكذلك فئات وطبيعة الجمهور المستهدف، ومع ما يتوافق ما ذوق صاحب المشروع.

نقوم بتصميم LOGO الشركة بطريقة احترافية

عندما يتعلق الأمر ببناء Branding فيجب أن يكون هناك اهتمام كبير جدًا بتصميم اللوجو (Logo) واختيار Slogan لأنه يوضح جزء كبير من فلسفة الشركة ورسالتها والهوية التي تريد أن تظهر بها، وبالتأكيد سيؤثر هذا على انطباع الجمهور تجاه الشركة.

لدينا في Next To U محترفين في تصميم Logos الشركات، وخبراء في Graphic Design لضمان إنتاج Logos بجودة عالية تعكس رؤية الشركة وتخلق ترابط ذهني مع الجمهور.

تحليل دقيق للمنافسين والجمهور

بناء العلامة التجارية في شركة Next To U

لا يوجد براند قوي يمكن أن يتجاهل التحليل المستمر للمنافسين والجمهور، وذلك حتى تكون الشركة معاصرة وعلى علم بما يحتاجه الجمهور لكي تسعى لتلبية هذا الاحتياج لدى الجمهور ، وهذا ينطبق على جميع مراحل  بناء Branding لضمان التطوير المستمر وثبات العلامة التجارية في ساحة المنافسة.

نقوم في شركة Next To U بفهم السوق ومعرفة ثغرات الشركات المنافسة واحتياجات الجمهور، لبناء براندينج ناجح يلبي احتياجات العملاء وذلك من خلال تحليل سوات الرباعي – SWOT Analysis

وضع خطة استراتيجية لكسب ثقة وولاء العملاء

بناء Branding قوي لا يتم خلال فترة قصيرة؛ إنما بوضع خطة استراتيجية شاملة لجميع مراحل البناء، فنحن في شركة Next To U نسعى لبناء علاقة طويلة الأمد مع الجمهور؛ وهذا يتم من خلال التعامل بصدق وثقة مع العملاء في تفاصيل المشروع سواء في وضوح الأهداف، رؤية المشروع، القيمة العائدة على المستخدم، لغة الحوار بين العملاء والشركة، كل هذا وأكثر يحتاج إلى التعاون مع خبراء في كيفية بناء Branding.

تسويق البراند على أوسع نطاق

إذا حققت كل عوامل بناء Branding ناجح ولكن لم يتم التسويق لهذا المجهود بشكل محترف؛ فكأنك لم تحرك ساكنًا!

فما فائدة كل هذا الجهد إذا لم يصل إلى الجمهور، ولهذا فأنت بحاجة إلى استراتيجية تسويقية بالتعاون مع مختصين في التسويق، وهذا ما نوفره في شركة Next To U  فلدينا فريق من المحترفين في التسويق الرقمي وإنشاء وتصميم إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية للترويج للبراند على جميع المنصات.

شغفنا هو مساعدة رواد الأعمال والشركات للوصول للقمة،
هل أنت جاهز للوصول للقمة؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نُضيءُ لَك الطَرِيق للْوُصُولِ للقمة !

هل أنت جاهز للوصول للقمة ؟

ابدأ معنا مشروع
  • right image
  • Left Image