الخطوة الأولى دائما ما تكون الأصعب، تواصل معنا:
خدمة العملاء لدينا متاحة من السبت إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً +201024306363 [email protected]
تابعنا:
خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing

التسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing ترجع بداية استخدامه إلى نهاية سبعينات القرن الماضي، وعلى الرغم من كثرة وسائل التسويق الرقمي إلا أن التسويق عبر البريد الإلكتروني لم يفقد أهميته التسويقية بين هذه الوسائل، وذلك لأنه الوسيلة الرسمية للتواصل بين الشركات أو الأفراد، مع تأكيد خبراء التسويق الرقمي على تأثير ونجاح التسويق من خلال البريد.

التسويق عبر البريد الإلكتروني email marketing service

ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

نقصد بالتسويق عبر البريد الإلكتروني إنشاء رسالة إعلانية مباشرة غالبًا للترويج لموقع أو نشاط تجاري ثم إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني لفئات من المستخدمين محتمل أنهم يهتموا بهذه الخدمة.

أحيانًا يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني غير مباشر، كأن يكون محتوى الرسالة عبارة عن شرح طريقة معينة أو معلومة تخص المنتج أو الخدمة وستفيد المستخدم، وتتضمن الرسالة أيضًا ترويج للخدمة.

أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني

أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني - Email Marketing

إذا كنت متشككًا حول تأثير التسويق عبر البريد الإلكتروني على نجاح مشروعك؛ دعني أوضح بعض الفوائد التي ستعود على نشاطك التجاري.

1- يؤكد خبراء التسويق أن استثمار المُعلن في حملات التسويق عبر البريد تستمر في جني أرباح وجذب عملاء لعدة سنوات بشكل متواصل!، وهذا بالتأكيد ما يحاول السعي إليه كل صاحب نشاط أو مشروع.

2- يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني رخيص نسبيًا عند مقارنة الميزانية المخصصة له مع المنصات والوسائل الأخرى.

3- إمكانية وصول الإعلان لعدد ضخم من الجمهور المستهدف، فبحسب الإحصائيات الأخيرة أن هناك ما يتجاوز 4 مليار مستخدم حول العالم، فاستغلال Email Marketing أصبح ضرورة لا يمكن لأصحاب المشاريع تجاهلها.

4- يوفر Email Marketing إمكانية تحليل ومعرفة رأي الجمهور، وذلك من خلال معرفة من أهتم بفتح الرسالة ومن تجاهلها، ونسبة من استجاب أو أخذ إجراء (call to action) وهكذا ستعرف سير حملتك الإعلانية ومدى نجاحها.

5- يوفر التسويق عبر البريد مشاركة الإعلان بين الأفراد، وهكذا يمكن لشخص أن يرشح منتج أو خدمة لصديق أو شخص يعرفه؛ وهذه الطريقة توسع نطاق الجمهور وتزيد تفاعله.

6- يمكن توظيف Email Marketing لكسب ثقة واحترام العملاء، وذلك لأنه يمكن إنشاء رسالة للعميل تشعره بالاهتمام كأن تبدأ الرسالة باسمه، وكذلك إمكانية التواصل معهم بسرعة لمعرفة رأيهم فيما تقدمه ومدى رضاهم.

7- البيانات التي يعتمد عليها البريد لتحليل وفهم الجمهور المستهدف تكون دقيقة جدًا مقارنة بمنصات التسويق الأخرى، وهذا يجعله وسيلة قوية ومؤثرة للتسويق الإلكتروني.

خدمات Email Marketing في شركة Next To U

خدمات Email Marketing

لدينا خبراء مختصين في التسويق الرقمي Digital Marketing ويمكننا مساعدة الشركات والمواقع في نجاح حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني وغيرها من وسائل التواصل والمواقع الإلكترونية، وتقديم النصائح لتحسين محركات البحث لزيادة الزيارات والوصول لعملاء جدد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نُضيءُ لَك الطَرِيق للْوُصُولِ للقمة !

هل أنت جاهز للوصول للقمة ؟

ابدأ معنا مشروع
  • right image
  • Left Image